تعليق الدراسة في بريدة اليوم الاثنين 21 جمادي الثانية 1438

تعليق الدراسة في بريدة اليوم الاثنين 21 جمادي الثانية 1438

جوجل بلس

أعلنت مُحافظة البريدة عن تعليق الدراسة اليوم الاثنين بسبب سوء الأحوال الجوية وموجة الغبار التي تضربُ البلاد، وذلك حفاظًا على سلامة الطلبة والطالبات والحد من الأضرار البشرية التي قدر تسببها العاصفة.

من جانبها أعلنَت وزارة الصحة السعودية في مختَلف مستشفيَات بريدة عن رفع حَالة الطوارئ وجاهزيتها الكاملة لتقدِيم الخدمة الطبية لجميع المتضررين من العاصفة التي تشهدها البلاد.

من جانبه أعلن مُدير تعليم منطقة بريدة عن تعلق الدراسة اليوم الأحد وغدا الإثنين، فيما لم يشير الى مدة محددة لإنتهاء تعليق الدراسة، والذي سيتم الإبلاغ عنمه بعد تحسنت الأحوال الجوية وإستقرارها.

فيما أطلق خبراء في دائرة اأرصاد الجوية والمناخ بالمملكة العربية السعودية، إسم مدار على العاصفة التي تشهدها البلاد.

من جانبها أعلنت محافظات تبوك وحائل والقريات، حفر، والباطن، والجوف، والقصيم، والمجمعة، عن تعليق الدراسة في جميع مدارها اليوم وغدا بسبب سوء الأحوال الجوية، وموجة الغبار التي تضرب البلاد.

كما أعلنت الغدارة العامة للتعليم في منطقة الحدود الشمالية عن تعليق الدراسة في جميع مدارس المنطقة، بينما نفت جامعة القصيم توقف الدراسة فيها.

من جهتها أعلن الدفاع المدني في منطقة بريدة، عن جاهزيته التامة لتقديم المساعدة للمتضررين والمتأثرين من العاصفة الجوية، فيما دعت مواطنيها إلى أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر نتيجة التقلبات الجوية، والرياح الشديدة، والبقاء في منازلهم والغلتزام بها حتى تستقر الأجواء.

رابط مختصر :