ريال مدريد يسعى لتعزيز الصدارة أمام أتلتيك بلباو

ريال مدريد يسعى لتعزيز الصدارة أمام أتلتيك بلباو

جوجل بلس

يحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره أتليتك بلباو على ملعبه سان ماميس ووسط جماهيره في المباراة التي تقام لحساب الجولة 28 من الليجا الإسبانية .

ويسعى ريال مدريد إلى تعزيز صدارته للدوري الإسباني بعد ما إنتزعها من غريمه التقليدي برشلونة الإسباني الذي خسر مباراته أمام ديبورتيفو لاكورونيا وأهدى الصدار للفريق الملكي الذي فاز بدوره على ضيفه ريال بيتيس .

ويتطلع الريال للعودة الى السنتياجو برنابيو بنقاط المباراة الثلاث التي تبقيه في الصدارة، ويحتل فريق ريال مدريد قمة الدوري برصيد 62 نقطة متفوقا على غريمه برشلونة بفارق نقطتين، وله مباراة مؤجلة مع فريق سيلتا فيجو .

بينما يحتل فريق أتليتك بلباو المركز السابع في الليجا برصيد 44 نقطة، من جهته يسعى فريق أتليتك بلباو إلى وقف انتصارات الريال والفوز عليه، مستغلا عاملي الأرض والجمهور، من أجل التقدم خطوة إلى الأمام نحو المراكز المؤهلى إلى أحدى البطولات الأوروبية الموسم القادم .

وتشهد مواجهات ريال مدريد وأتليتك بلباو منافسة قوية، حيث يعتبر الفريق الباسكي من أعند وأقوى الفرق التي تلعب على أرضها، فيما تخوف جمهور الريال من مواجهة بلباو، وطالبوا لاعبيهم بالحذر وإصرارهم على العودة بنقاط المباراة الثلاث .

تنطلق مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو اليوم السبت في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة وفلسطين، فيما تنقل قناة بي أن سبورة 3 المباراة، ويعلق على مجرياتها حفيظ دراجي.

رابط مختصر :