رياض الخولي ممثل سلسال الدم يخلع البدلة الحمراء

رياض الخولي ممثل سلسال الدم يخلع البدلة الحمراء

جوجل بلس

تدور أحداث مسلسل سلسال الدم في موسمه الرابع الحلقة التاسعة، حيثُ استمَر فراج رامى وحيد في تهدِيده لعبلة كامل بالقتل، في حِين طلبت بنات نصرة منها أن تُسافر للاسكندرية حتى تكون في مامن وسط رجالها وحراستها وتحمى نفسها من تلك التهديدات، إلّا أنّها رفضت ذلك.

واثناء الحلقة، زار حمدان والده هارون في السجن بصحبة صفوت أحد رموز الجماعة، ونجح هارون بمساعدة صفوت في ان يحصل من المحكمة على قبول النقض على حكم اعدامه ليخلع بدلة الاعدام الحمراء ويرتدي البدلة البيضاء، خاصة بعد أن تَمّ نقل ضابط المباحث الذي كان يصمم على معاملة هارون بالقانون وعدم التمييز بينه وبين باقى المساجين.

وقرر حمدان ان يتزوج من أحد السيدات المُنتمية الي الجماعة في إطار تنفيذ كلام والده والاستفادة من قوة ونفوذ تلك الجماعة لخدمة مصالحه، أمّا بسمة نرمين ماهر فقد لجأت لرفع قضية ضد حمدان لاثبات زواجها منه عرفيًا ثُمّ الطلاق منه.

ويقومبقتل هيما ضياء عبد الخالق، المخبر راشد ويخبئ جثته ليخفى الجريمة، وذلك بعد أن طلب منه المخبر اموال اكثر ليتستر عليه بعد أن عرف حقيقة هروب هيما من حكم إعدام.

ويشار أنّ الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم، يذاع حاليًا على قناة mbc مصر، والمسلسل بطولة عبلة كامل، ورياض الخولي، واحمد بدير، واحمد سلامة، ورانيا فريد شوقي، وتأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

رابط مختصر :