الليلة كلاسيكو تكسير العظام بين مانشستر يونايتد وتشيلسي

الليلة كلاسيكو تكسير العظام بين مانشستر يونايتد وتشيلسي

جوجل بلس

يحتضِنُ ملعب ستامفورد بريدج اللقاء الناري الذِي يجمعُ بَين فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي صاحب الأرض والجمهور في ختام مباريات ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويدخل كِلا الفريقين مباراة اليوم تحت شِعار الفوز ولا بَديل غيره، ومن جهتِه يسعى البلوز الى استغلال عاملي الأرض والجمهور وإصطياد مانشستر يونايتد، بينما يتطلع مانشستر يونايتد الى الثأر من تشيلسي بعد أن فاز عليه بنتيجة ثقيلة في الدوري الإنجليزي كانت بأربعة أهداف نظيفة، والفوز عليه في عقر داره والتأهل إلى الدور المقبل دون الحاجة الى مباراة إعادة.

وكان تشيلسي تأهل الى هذا الدور بعد تجاوزه فريق وولفر هامبتون بنتيجة هدفين دون رد في دور الـ16، بينما استطاع الشياطين الحمر ” مانشستر يونايتد ” تحقيق الإنتصار على فريق بلاكبيرن لوفر بنتيجة هدفين لهدف في إطار مباريات نفس الدور من البطولة.

هذا وتترقب جماهير كلا الفريقين العربية والعالمية هذا اللقاء الناري، الجدير ذكره أن كلا الفريقين يتمتعان بقاعدة جماهيرية عريضة على المستوى المحلي والخارجي .

وعلى الطرف الآخر فهناك مباراة أخرى حماسية عنوانها التحدي والإثارة تدور على حدود الملعب بين مدرب فريق البلوز انطونيو كونتي والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد اللذان يعدان من أفضل مدربي كرة القدم في العالم الفترة الحالية.

ستنطلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم الإثنين في تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مصر وفلسطين، فيما تُذاع المباراة على قناة بي أن سبورت 2، ويعلق على مجرياتها حفيظ دراجي.

رابط مختصر :