معجزة كروية تنتظر آرسنال أمام بايرن ميونيخ

معجزة كروية تنتظر آرسنال أمام بايرن ميونيخ

جوجل بلس

يستضِيف القانزز فريق آرسنال الإنجليزي نظيره فريق بايرن ميونيخ على ملعب الإتحاد بالعاصمة لندن في إطار مباريات العودة لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان الآرسنال تعرّض لنتيجة قاسِية عندما لعِب الشهر الماضي مباراة الذهاب على ملعب الأليانز آرينا في ميونيخ كانت بخمسةِ أهدافٍ لهدف.

ويدخُل الآرسنال مواجهة بايرن ميونيخ الملحمية بعنوان الإنتصار ولا بديل غير الإنتصار، وأمام آرسنال معجزة كروية من أجل الصعود الى دور النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج الى خمسة أهداف نظيفة للصعود الى الدور نصف النهائي.

وأجزم الخبراء الرياضيون صعوبة مرور الآرسنال على حساب أحد أقوى الفرق الأوروبية، يذكر أن فريق بايرن ميونيح حقق البطولة مرات عدة إضافة الى وصوله الى الأدوار النهائية في كل بطولة يشارك بها.

هذا وتحوم الشكوك حول مشاركة مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني، فى مباراة أرسنال المُحدّد لها العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، بملعب الإمارات فى العاصمة الإنجليزية لندن فى إياب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا بسبب الإصابة، وكان نوير قد أُصِيب بشد عضلى خلال مشاركته فى تدريبات الفريق يوم أمس الأحد، علماً بأن المدرّب الإيطالى كارلو أنشيلوتى سيضطر للاعتماد على الحارس الثانى سفين أولريخ فى حال لم يستعد مانويل نوير عافيته خلال الساعات القليلة القادمة.

مباراة بايرن ميونيخ وآرسنال تنطلق اليوم في تمام الساعة الحادية عشر الا الربع بتوقيت السعودية والساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، بينما تذاع المباراة على قناة بي أن سبورت 2 بتعليق على محمد علي.

رابط مختصر :