رنا القصيبي تخلع زوجها حسين فهمي

رنا القصيبي تخلع زوجها حسين فهمي

جوجل بلس

حصريا تمكّنت رنا القصيبي المليارديرة السعودية المعروفة من الحُصول على ورقة طلاقها من الفنان المصري حسين فهمي وبهذا ينتهِر الصراع بينهُما بعد الدعوات القضائية بينهما مؤخرًا، والتي لاقت صدىً كبيرًا في وسائل الإعلام المحلية والخارجية.

وأصدرت محكمة أُسرة مدينة أُكتوبر في جمهورية مصر العربية، قرارًا يَقضي بطلاق المليارديرة القصيبي طلقة بائنة للخلع مُقابل تنازلها عن جميع حقوقها المالية والشرعية ورد قيمة مقدم الصداق، استجابة لتقرير الحكمين الذي اكد استحالة العشرة بينهما.

بينما تغيّبت القصيبي عن جَلسة المحكمة، وحضَر بالنيابة عنها عدد من المحامين، وبدوره تغيب حسين فهمي، ومثله محام اقر بموافَقة موكّله على طلب زوجته الخلع.

ويذكر أنّ القصيبي رغبَت في الطلاق بعد خِلافات بينها وبين الفنان المصري حسين فهمي، وهذا الأمر كان له صدى كبير في وسائل الإعلام وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي، وقد مثلت القصيبي في وقت سابق أمام المحكمة، وأعلنت تنازلها عن جميع حقوقها المالية والشرعية مقابل تطليِقُها من حسين فهمي طلقة بائنة للخلع، مبررة انها تبغض الحياة معه، وانها تخشى الا تقيم حدود الله، رافضة جميع محاولات الصلح التي عرضتها عليها المحكمة.

رابط مختصر :