كلاسيكو مرتقب بين الهلال والاتحاد في دوري جميل

كلاسيكو مرتقب بين الهلال والاتحاد في دوري جميل

جوجل بلس

يستضِيف فريق اتحاد جدّة نظيره فريق الهلال عَلى ملعب الجوهَرة المُشعّة في جدة اليوم الأحد في ختام مُباريات الجولة عشرين من دوري جميل السعودي للمحترفين، حيث تتجه الأنظار نحو الكلاسيكو المرتقب الذي يسعى كل من الفريقين الى تحقيق الإنتصار والظفر بنقاط المباراة الثلاث.

فريق الهلال يسعى للمحافظة على الصّدارة ومُواصلة المشوار دون التفريط ولو بنقطة واحدة للفوز بلقب دوري جميل للمحترفين هذا الموسم، بينما يسعى الإتحاد الى تقليص الفارق مع فريق الهلال واشتداد المنافسة على لقب الدوري السعودي.

يحتل فريق الهلال صدارة جدول الترتيب العام لدوري عبد اللطيف جميل برصيد 47 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الرابع برصيد 41 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الزعيم الهلالي.

من جانِبه يَسعى فريق الإتحاد الى استغلال تعثّر النصر صاحب المركز الثاني أمس في إطار مباريات نفس الجولة عندما تعال مع الفيصلي سلبيًا، مما يوفر حظوظ فريق الإتحاد للصعود الى المركز الثاني اليوم في حال الفوز على ضيفه الهلال.

مباراة اليوم قد تغير مسرى الدوري لهذا العام في الجولات الأخيرة قبل نهايته، ففي حال فوز الإتحاد يتقلص الفارق بينه وبين الهلال الى ثلاث نقاط، مما يجعل المنافسة على الدوري مستدة بين الفرق الأربعة الأولى.

ورغم أن المباراة تقام على ملعب الجوهرة المُشعّة، وهو استاد النادي الأهلي إلا أن الإتحاد يحظى بشعبية كبيرة في جدة، تشكل عاملًا إيجابيًا في مباراته أمام الفريق الهلالي.

مباراة الهلال والإتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي تنطلق اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة، فيما تذاع مباراة الاتحاد والهلال على قناة إم بي سي برو سبورت 1 وسيُعلّق على مجرياتها بلال علّام.

من جانِبه يتطلّع فريق الهلال للثأر من الإتحاد بعد أن فَاز عليه في القسم الأول من الدوري بنتيجة هدَفين دون ردّ، حيث إلتقى الهلال بالإتحاد ثلاث مرات بعد هذه المواجهة حقق فيها الإتحاد العلامة الكاملة.

ما يجعل فريق الهلال اليوم بدخول مباراة الإتحاد تحت شِعار الفوز ولا بديل غير الفوز، والوصول الى النقطة 50 والإنفراد بصدارة دوري جميل، وفوز الهلال يعني توسِيع الفارق مع أقرب منافسية الاتحاد والنصر الى 8 نقاط.

رابط مختصر :