زيدان حققنا فوزا مهما رغم صعوبة ملعب إيبار

زيدان حققنا فوزا مهما رغم صعوبة ملعب إيبار

جوجل بلس

أعرب المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على إيبار بأربعة أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وعقب مؤتمر صحفي تم عقده بعد المباراة قال زيدان : بدأنا المباراة بشكلٍ جيد، سجلنا 3 أهداف في نصف ساعة فقط، كنا نعلم بصعوبة أرضية الملعب، لكننا تمكنا من تحقيق هدفنا بالتسجيل، خضنا اللقاء بجدية كبيرة.

وأضاف زيدان: لا يمكننا اللعب بشكل مثالي دائماً، واليوم دخلنا جيدا للمباراة، لعبنا بجدية كبيرة وأيضا بنسق عالي، الموسم ما زال طويلاً وفيه الكثير من المباريات.

وأشار زيدان: كنا نعلم أننا سنواجه مباراة صعبة اليوم، فإيبار فريق يلعب بشكل مباشر، علمنا كيف نكون حذرين وقمنا بتسيير المباراة بشكل جيد، سجلنا بشكل مبكر مما سهلّ من مهمتنا، بعدها لعبنا بشكل ممتاز في الهجمات المرتدة.

وبتعليقه عن مواطنه كريم بنزيما، قال زيدان: أنا سعيد لكريم بنزيما، سعيد بمستواه اليوم وأهدافه، وبدوره داخل الملعب، قدم مُباراة كبيرة للغاية.

أما عن لوكا مودريتش، أكد زيدان، أمر غير مُعتاد بتصفيق جماهير الخصم لك، لوكا لاعب مهم بالنسبة لنا فهو لاعب محترم، والجميع يحبه”.

وعن رأيه في ماركو أسينسيو لاعب الفريق، قال زيدان ” ليس من السهل اللعب جيداً بعد التوقف لعدة مباريات، لكن أسينسيو اليوم لعب كأنه يلعب دائماً”.  أمطر فريق ريال مدريد، في وقت سابق اليوم، مرمى مضيفه إيبار بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وبهذا الفوز، صعد ريال مدريد إلى الصدارة مؤقتًا برصيد 59 نقطة وله مباراة مؤجلة بفارق نقطتين عن برشلونة الذي سيلعب في وقت لاحق اليوم مع سيلتا فيغو، فيما توقف رصيد إيبار عند 39 نقطة.

رابط مختصر :