النصر يواجه الفيصلي في دوري جميل

النصر يواجه الفيصلي في دوري جميل

جوجل بلس

رياضة – متابعات

تتواصل المنافسة في الجولة الـ20 من دوري عبداللطيف جميل حيث يستضيف النصر الذي يحتل المركز الثاني اليوم الجمعة نظيره الفيصلي الذي يحتل المرتبة 11 على ملعب الملك فيصل في مباراة يسعى من خلالها النصر على مواصلة إنتصاراته في الدوري من أجل الإقتراب من نظيره الهلال والتخلص من ملاحقة الإتحاد له في حال تعثره أمام الفيصلي.

في هذا اللقاء لا يخدم التعادل النصر كثيراً، لا بل على العكس قد ينهي حظوظه في المنافسة ويمهد الطريق أمام الهلال المتصدر للاقتراب كثيراً من التتويج باللقب.

النصر نجح في الجولة الماضية في تحقيق ما عجز عنه منذ بداية دوري المحترفين في 2008، وذلك بفوزه على الفريق الأهلي ذهاباً وإياباً، إضافة إلى انتصاره في جدة، إذ تغلب عليه في ملعبه «الجوهرة» بهدفين من دون مقابل، ليزيحه عن المركز الثاني، ويصعد إلى الوصافة لمنافسة غريمه الهلال مكرراً المنافسة الشرسة التي شهدها موسم 2014.

وعلى رغم رحيل المدرب الكرواتي زوران ماميتش إلى نادي العين الإماراتي بشكل مفاجئ، وهو الذي نال الإعجاب كثيراً خلال قيادته للنصر، إلا أن الأخير لم يُبدِ تأثراً على الإطلاق، إذ نجح في تخطي كل المواجهات الأربع التي خاضها من دون زوران، وجاءت ثلاث منها بقيادة المدرب الجديد، الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي فاز معه فريقه أمام الوحدة والأهلي في دوري جميل، إضافة إلى تأهله إلى دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين عبر بوابة النهضة.

ولن يكون الفيصلي صيداً سهلاً للنصر، وخصوصاً أنه كان منافساً صعباً خلال الموسمين الماضيين له، كما يأمل بكسب نقطة على الأقل تساعده في مهمته الشاقة بالابتعاد عن مراحل الخطر.

رابط مختصر :