سعد المجرد يواجه تهمة النصب والإحتيال

سعد المجرد يواجه تهمة النصب والإحتيال

جوجل بلس

يواجه الفنان التونسي “سعد المجرد” صاحب أغنية المعلم الشهيرة تُهمة جديدة لكن هذه المَرّة ليست اغتصابًا بل تهمة احتيال ونصب.

وفي الوقت الذي ينتظر فيه الفنان التونسي سعد المجرد قرار القَضاء الفرنسي، رفعت مالكة شركة كاريو باي نايت، إلهام بوزيد، دعوى قضائية ضد لمعلم ومدير أعماله رضى البرادعي.

وذكر موقع هسبريس المغربي أن بوزيد، المسئولة عن حفل سعد المجرد الذي كان يعتزم إحياءه في قصر المؤتمرات بباريس في 29 أكتوبر الماضي، صرّحت أنّها رفعت دعوى قضائية ضد سعد لمجرد، وضد مدير أعماله، تتهمهما فيها بـ “خرق بنود العقد وبالنصب والاحتيال”.

من جانبها أوضحت المُتحدّثة أنها مُرغمة على رفع الدعوى القضائية ضد سعد ومدير أعماله، بسبب الديون التي تراكمت عليها نتيجة إلغاء الحفل.

وذكرت بوزيد: أنا أحب سعد، لكن لدي عائلة وعليّ ديون وصلت قيمتها إلى 177 ألف يورو، مضيفة أن تكاليف الحفل في ارتفاع مستمر كلما تأخرت في تسديدها، والمتعهدون بدأوا في مضايقتها ومطالبتها بدفع التكاليف غير المسددة.

وأضافت مديرة الشركة أن هذه المشاكل المادية المترتبة عن ديون لمجرد تسببت في وضعها لجنينها في الشهر السادس، وأضافت: “ابنتي الصغيرة لا تزال في المستشفى منذ شهرين .

رابط مختصر :