حسن الراهب يوافق على تجديد عقده مع النصر

حسن الراهب يوافق على تجديد عقده مع النصر

جوجل بلس

أصدرت إدارة نادي النصر السعودي اليوم بيانًا يقضِي بموافقة مهاجم الفريق حسن النصر على تجديد عقده لموسمين مُقبلين، وذلك بعد أن دخل اللاعب في وقتٍ الستة أشهر الحرة التي تُجيز له التوقيع مع أي فريق دون الرجوع لنادي النصر، وسيحصل الراهب على السقف الأعلى في أجور اللاعبين المحترفين وهو مليونان واربعمائة ألف ريال سنوياً، الى جانب مزايا أخرى ستتم إضافتها للعقد الجديد في حال نجح في تحقيق ارقام إيجابية مع الفريق.

وحسب ما ذكرت مصادر مطلعة فإن حسن الراهب وافَق على جدولة مستحقاته السابقة، التي تتجاوز الأربَعة ملايين ريال، حيثُ سَيحصل على اول دفعة نهاية ابريل المقبل، وتسبّبت تلك المستحقات في فتور العلاقة بين اللاعب وإدارة ناديه النصر، وسيتم أَثْناء الـ48 ساعة المقبلة.

ويحظي نَجم هُجوم الفريق النصراوي الراهب بقُبول كبير من أنصار النصر لقدرته المميزة في تسجيل حضوره اللافت في أي وقت، وسجل «الشاطر حسن» الاسم المحبب لدى جماهير العالمي ستة أهداف في مسابقة دوري عبد اللطيف جميل السعودي برغم قلة مشاركته مع الفريق.

وفي ذات السياق يجري الآن الإتفاق بين إدارة النصر وشركة الملابس الأمريكية نيو بالانس، التي تتخذ من مدينة بوسطن في ولاية ماساتشوستس الأمريكية مقراً لها، على توقيع عقد الرعاية حيث سيتم توقيع العقد أَثْناء الفترة المقبلة.

رابط مختصر :