شرطة تبوك تعيد مولودة لذويها بعد تسليمها بالخطا لغير اهلها

شرطة تبوك تعيد مولودة لذويها بعد تسليمها بالخطا لغير اهلها

جوجل بلس

بعد ارتكاب ممرضة خطأ في العمل بتسليم مولودة لغير أهلها، قامت إدارة مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك بتسليم مولودة إلى ذويها بعدما كانت قد سلمتها ممرضة في قسم الولادة بالمستشفى بالخطأ إلى مواطن آخر فجر أمس السبت رغم وجود أساور عليها تُوضح هوية والدة الطفلة.

واضطرت صحة مِنطقة تبوك للاستعانة بالشرطة من أجل الوصول للمواطن الذي استلم الطفلة بالخطأ في منطقَة الطبيق، حيثُ هَذه المنطقة يوجد بها مشكلة في شبكات الجوال، هذا وقد قامت صحة منطقة تبوك بتوضيح لوالد الطفلة الحقيقي الذي كشف امر استبدال طفلته، الامر الذي دعاه للعيش بقلق كبير.

هذا قد أفادت مصادر أن الأساور كانت لا تزال مُثبّتة في يد المواليد، ومن المُتوقع أن يتم تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة التي وُصفت بأنها خطأ فردي.

هذا وقد اعتذرت مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة تبوك الى عائلة الطفلة التي تم استبدالها، وقد تم مراجعة الممرضة التي اخطات في تسليم الاطفال لذويهم من اجل معرفة حقيقة الاستبدال الذي تم، هذا وأكّدت أنّها تسعى المستشفى دومًا الى الحفاظ على سمعتها بين المستشفيات في المملكة العربية السعودية.

واضافت الى ان هذه المرة الاولى التي يتم فيها حُصول خطأ وتسليم أطفال لغير ذويهم الأمر الذي يستدعي التحقيق في هذا الموضوع.

وقد أكّد والد الطفلة أنّه قد انتبه الى تبديل طفله أثناء الذهاب لاستلامه، حيثُ أنّ الإسوارة كانت تحمل اسم عائلة يختلف، الأمر الذي أدى لحدوث قلق في داخل الأب مما استدعى القيام بالتواصل مع صحة منطقة تبوك للتبليغ عن حادثة الاستبدال، وقد عبر والد الطفلة عن الخوف الكبير الذي حصل له من هذه المشكلة خوفًا على طفله، وقد طلب والد الطفلة التحقيق مع الممرضة على هذه المشكلة التي حصلت لمعرفة هل كان هذا الفعل عمدًا أم بغير عمد.

فيما قامَت صحة تبوك بالتواصل مع الشرطة في منطقة تبوك لمتابعة هذا الامر من طرفها والتواصل مع العائلة التي استلمت طفلة بالخطأ من أجل إرجاع الطفلة الى ذويها وتم تسليم الطفلة الى ذويها صباح اليوم بجهود الشرطة وصحة تبوك.

رابط مختصر :