نجم ليستر فاردي ينفي أن يكون سببا في اقالة رانييري

نجم ليستر فاردي ينفي أن يكون سببا في اقالة رانييري

جوجل بلس

نفى نجم ليستر سيتي الإنجليزي جيمي فاردي، أن يكون سببًا في إقالة الإيطالي كلاوديو رانييري من تدريب الفريق، ونشر صاحب الـ30 عامًا صورة لرانييري مصحوبة بتدوينة مطولة عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، مساء السبت، جاء فيها: لقد كتبت كلمات هذا المنشور ومسحتها عدة مرات، كنت مدينًا لكلاوديو بالعثور على الكلمات المناسبة، وسأظل أكن له كامل التقدير والاحترام.

يذكر أن ليستر تحت قيادة رانييري حقق معجزة بتتويجه بلقب البريمير ليج الموسم الماضي، لأول مرة في تاريخ النادي منذ تأسيسه، وأضاف: ما حققناه معًا وكفريق واحد كان مستحيلا، كلاوديو آمن بقدراتي في وقت لم يؤمن بي كثيرون، ولهذا أدين له بالعرفان للأبد.

هذا وكانت تقارير إنجليزية أشارت يوم السبت، إلى أنّ هُناك أربعة لاعبين من ضمنهم جيمي فاردي، كانوا سبب إقالة رانييري من تدريب الثعالب.

وتابع فارداي قائلا: هناك إدعاءات أنني كنت سببًا في إقالة رانييري، هذا الأمر غير صحيح تمامًا وليس له أي أساس من الصحة، تلك الإدعاءات مؤلمة جدًا بالنسبة لي.

ساءت نتائج حامل لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، وبات في المركز الثالث من القاع، بـ21 نقطة من 25 مباراة، ويعود آخر فوز إلى 31 ديسمبر الماضي.

وأكمل: “شيء واحد يشعرني بالذنب كفريق هو ضعف الإنجازات، وهذا ما نعترف به علنًا أو في غرفة خلع الملابس، وسنبذل قصارى جهدنا لتصحيح المسار بالفترة المقبلة.

وختم فاردي عن كلاوديو قائلا: أتمنى لك الأفضل خلال وجهتك المقبلة، وشكرا لك على كل شيء.

رابط مختصر :