يتسلم الفنان وائل كفوري جائزة الـ100 مليون Plays من انغامي

يتسلم الفنان وائل كفوري جائزة الـ100 مليون Plays من انغامي

جوجل بلس

فاجأت إدارة تطبيق أنغامي في كواليس برنامج Arab Idol المطرب والمغني اللبناني وائل كفوري وقدمت له جائزة قيمة وذلك بتخطي اغنياته وكليباته الـ100 مليون Plays عبر تطبيقها انغامي المتخصص في تحميل كافة الاغاني لعامة المشاهير.

وقام الشريك المؤسس لتطبيق انغامي ادي مارون بتسليم درع تكريمي للفنان وائل كفوري، وعلق الفنان على هذه الجائوة قائلا الحياة كلها أنغام، وأنغامي هي نغم كل فنان ورفيقة الفن في الوطن العربي، وانشالله تبقوا دايماً السبّاقين.

ومن جانب آخر شهدت حلقة ارب ايدول يوم السبت تفاعل واضح للفنان وائل كفوري مع المتسابقين محمد بن صالح، ويعقوب شاهين، ولأمير دندن، وهم يغنون يابا لا لا للمطربة فيروز، كما رقص معهم، وشاركهم الغناء.

بينما شارك المطرب ماجد المهندس في حلقة النتائج كضيف شرف، وغنى في الجزء الأول من البرنامج اغنية أخ قلبي، وفي الجزء الثانية غنى تناديك.

وغادر المتسابقان محمد بن صالح من تونس، ومهند حسين من الأردن برنامج ارب ايدول في النصف نهائي، بعد حصولهما على اقل عدد من الاصوات.

وانتهت حلقة السبت بعد انتقال المتسابقين الثلاثة الي المرحلة النهائية، وهم امير دندن من فلسطين، وعمار محمد من اليمن، ويعقوب شاهين من فلسطين.

رابط مختصر :