الإتحاد في مواجهة التعاون في دوري جميل

الإتحاد في مواجهة التعاون في دوري جميل

جوجل بلس

تستكمل اليوم السبت لقاءات الجولة الثامِنة عشر من دوري عبد اللطيف جميل بلقاء يجمع بين فريقي الاتحاد والتعاون على ملعب الملك عبد الله بمدينة البريدة، الملعب الخاص بفريق نادي التعاون السعودي الذي يَسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الانتصار على الاتحاد من أجل التقدم خُطوة الى الأمام في جدول ترتيب الدوري العام لهذا الموسم.

بينما يسعَى الاتحاد للعودة الى جدّة بنقاط المباراة الثلاث من أجل تعويض خسارته القاسية في الجولة الماضية بنتيجة 4 أهداف لهدف أمام فريق النادي الأهلي، ومصالحة جماهيره الغاضبة.

توقيت مباراة الاتحاد والتعاون في الجولة الثامنة عشر

تنطلِق مُجريات اللقاء بين التعاون والاتحاد في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وكانت بالأمس أفتُتحت مبارايات الجولة الثامنة عشر بإقامة عدة مباريات كان أهمها مباراة الهلال والفيصلي التي إنتهت بفوز الهلال بنتيجة هدفين لصفر، بينما خسر الأهلي الوصيف مباراته أمام القادسية بنتيجة ثقيلة بأربعة أهداف لهدف، ليتاأخر الأهلي بفارق 4 نقاط عن فريق الهلال المتصدر برصيد 44 نقطة.

فريق التعاون يلعب مباراة الاتحاد اليوم على أرضه ووسط جمهوره ويسعى للخروج من المباراة بالعلامة الكاملة من أحل التقدم خُطوة في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل والابتعاد عن مراكز الخطر، حيث يَحتلّ الفريق المركز السابع برصيد 21 نقطة، بينما يأتي فريق الاتحاد في المركز الرابع برصيد 35 نقطة، ويسعى كلٌ الفريقين الى الظفر بنقاط المباراة الثلاث مع بدأ العد التنازلي لنهاية الدوري السعودي هذا العام.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون

تنفرد قنوات إم بي سي برو سبورت بنَقل مباريات دوري عبد اللطيف جميل الدوري السعودي المُمتاز، وستنقل قناة إم بي سي برو سبورت 1 مباراة الاتحاد والتعاون اليوم، وسيعلق على مجرياتها فارس عوض.

بطاقة مباراة الاتحاد والتعاون

البطولة: دوري جميل لمحترفين

الجولة: الثامنة عشر

الملعب : استاد الملك عبد الله ببريدة

توقيت المباراة: 8:15 بتوقيت السعودية

القناة الناقلة: إم بي سي برو سبورت 1

معلق المباراة: فارس عوض

رابط مختصر :