سعودي يبتز فتاة عشرينية بصورها

سعودي يبتز فتاة عشرينية بصورها

جوجل بلس

شامل – السعودية

أصدرت محكمة جدة حكماً يقضي بالسجن أربع سنوات وجلده خمسمائة جلدة لشاب سعودي، وجاء هذا الحكم بعد أن تورط هذا الشاب في علاقة مُحرمة مع فتاة عشرينية سعودية.

حيث كان هذا الشاب يقوم بإبتزاز الفتاة ببعض الصور ومقاطع الفيديو التي ظهرت بها بشكل غير لائق والتي كان يمتلكها على جهازه، والتي حصل على هذه المقاطع بعد أن أقنعها بعلاقة حب والزواج منها.

وكان هذا الشاب يبتز الفتاة بمقاطع الفيديو والصور مقابل تنفيذ كافة طلباته منها، والحصول على مبالغ مالية من الفتاة من أجل السكوت عن نشر هذه المقاطع وفضحها.

فيما قالت مصادر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قد تلقت شكوى من الفتاة التي تعرضت للإبتزاز من قبل الشاب، والتي طلب منها أن تمكنه من نفسها، وإعطاءه مبلغ مالي من أجل التستر على الصور والمقاطع الخاصة بها وعدم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقد وضحت الفتاة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حقيقة علاقتها بالشاب، والتي قالت أنه أقنعها برغبته بالزواج منها، والتي تبين لاحقاً أنه قد خدعها.

فيما أضافت المصادر أنه تم القبض على الشاب، وبعد القبض عليه تم العثور على صور الفتاة ومقاطع الفيديو الخاصة به على هاتفه المحمول، وأحيلت أوراق القضية إلى المحكمة الجزائية، والتي أصدرت عليه حكماً بالسجن أربع سنوات والجلد 500 جلدة بتهمة الإبتزاز.

رابط مختصر :