الفنان أحمد عز يستكمل تصوير “فيلم الخلية”

الفنان أحمد عز يستكمل تصوير “فيلم الخلية”

جوجل بلس

بعد أن توقف الفنان احمد عز عن تصوير فيلم الخلية يقوم حالياً بإستكمال تصوير المشاهد الخاصة من الفيلم، كما يقوم بتصوير المشاهد الخارجية لفيلم الخلية في مصر الجديدة، فيما يستأنف باقي أبطال الفيلم تصوير مشاهدهم في وقت لاحق.

وبالحديث عن فيلم الخلية، فإن فيلم الخلية يعتبر من أكثر الأفلام القوية التي ستكون منافسة في السينما العربية والمصرية في الفترة المقبلة.

حيث يتحدث الفيلم عن قضية الإرهاب والتفجيرات التي تستهدف الأبرياء من المواطنين ورجال الشرطة والجيش في السنوات السابقة، أما عن الشركة المُنتجة للفيلم بإنها شركة الريماس للإنتاج ومُخرج الفيلم طارق العريان.

فيما قامت شركة الريماس للإنتاج الفني بتخصيص ميزانية كبيرة لإنتاج فيلم الخلية، والتي بلغت 36 مليون جنيه مصري، حيث من المقرر عرض فيلم الخلية في السينما المصرية في عيد الفطر المقبل.

كذلك علي الجانب الأخر رَسَّخَ ممدوح الورداني العضو المنتدب لشركة الريماس للإنتاج الفني، أنه تم تخصيص ميزانية ضخمة لإنتاج الفيلم، بلغت 36 مليون جنيه، ومن المقرر عرض الفيلم في السينمات المصرية وجميع الدول العربية في موسم عيد الفطر القادم.

يذكر أن فيلم الخلية يشارك فيه مجموعة من الفنانين الكبار بجانب الفنان أحمد عز، وأبرزهم الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل، وأحمد صفوت، وسلوى محمد علي

 

رابط مختصر :