جدول حفلات راس السنة 2017 في القاهرة

جدول حفلات راس السنة 2017 في القاهرة

جوجل بلس

جدول حفلات راس السنة 2017 في القاهرة بجمهورية مصر العربية، حيثُ يَستعدّ لإحيائها نُخبةٌ من نجوم الفن والغناء المصري، وتَشهد مَسارح وفنادق القاهرة ومُختلف المدن المصرية مع إنطلاق بداية السنة الجديدة باقةً من الحفلات الغنائية التي تشهد حضورًا جماهيرًا كبيرًا من عشاق ومُحبي الفن والغناء المصري والعربي على اختلاف الجنسيات، إضافةً إلى العديد من الفنانين من جنسيات عربية وأجنبية مُختلفة تستقطِبُهم نقابة الفنانين المصريين والجهات المختصة، وتعتبر القاهرة في مصر أهم الواجهات السياحية والغنائية الفنية، في هذا الطرح نُرفق لكم جدول حفلات رأس السنة وأماكن إحياء هَذه الحفلات وموعِدها بالوقت والتاريخ، وأسماء نجوم الغناء ممن سيحيون هذه الحفلات باختلاف جنسياتهم.

موعد حفلات ليلة راس السنة 2017 في مصر

تشهدُ القاهرة هذا العام 2017 إحياء مجمُوعة من الحفلات الفنية الغنائية لنُخبة مِن نجوم الغناء المصري والعربي، في هذا المَقال نُرفق لكم أسماء النجوم وموعد وأماكن اقامة هذه الحفلات.

الفنان عمرو دياب

اختار الهضبة عمرو دياب، الاحتفال بالعام الجديد بِحفلين الأوّل بالقاهرة بفندق كمينسكى بالتجمع الاول وجاءت أسعار الحفل لتبدأ من 5 ألاف وحتى 15 ألف، ووضع الهضبة شروط لحضور جمهوره وهى عَدم دخول سيدات مُحجبات، وأيضًا عدم دخول الشباب الاقل من 18 عامًا وحتى الفتيات، وجاء حفله الثانى والمقرر اقامته يوم 31 ديسمبر بمركز دبى للتسوق، والتى شملت أسعار التذاكر بداية من 2000 جنيها للفئة العادية وحتى 25 ألف جنيه لفئة الـ VIP.

عمرو دياب

الفنان تامر حسني

استقرّ للاحتفال في فندق النيل ريتز كارلتون بقاعة القاهرة، حيثُ من المنتظر أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير، وتشمل الأسعار ثلاث فئات هم 1800، و2800، و 3600.

النجم تامر حسني

الفنانة نانسي عجرم

استقرت المُغنية اللبنانيه نانسى عجرم، على إحياء حفلها فِي مدينة أبو ظبى للاحتفال برأس السنة الميلادية 2017 والكريسماس، وذَلك بعد أن تلقّت أكثر من عرضًا من الدول العربية، وجاءت أسعار الحفل لتشمل ثلاث فئات وشملت الفئة الاولى 3500 شاملة المشروبات فقط، وجاءت الفئة التانية 6000 آلاف جنية وتشمل المشروبات والبوفية المفتوح، وجاءت الفئة الثالثة الـ VIP لتشمل 15 الف جنيهًا شاملة المشروبات والبوفية المفتوح وهى المنطقة المطلة على المسرح مُباشرة.

نانسي عجرم

 الفنانة مايا دياب

استقرت الفنانة اللبنانيه مايا دياب، على إقامة حفلها في مدينة دبي مِن أجل الاحتفال بليلة رأس السنة، والتى سيُشاركها الاحتفال الفنان فارس كرم، وذلك بمنتجع “الحبتور جراند دبى”، وجاءت أسعار تَذاكر الحفل لتبدء بـ5 ألاف جنيه للفئة العادية، وسجلت فئة الـ VIP 15 ألف جنيهًا شاملة المشروبات وحفل العشاء، وهى المنطقة المطلة مباشرة على المسرح.

الفنانة شيرين عبد الوهاب

واختارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مُشاركة كلًا من الفنان ماجد المهندس والفنان فارس كرم، حفل أعياد الكريسماس والمقرر اقامته يوم 31 ديسمبر الجارى، وذلك بـ “إنتركونتينتال دبى فيستفال”، وجاءت أسعار الحفل لتشمل فئتين وشملت الاولى العادية 7500 جنيهًا، بينما شملت فئة الـ VIP 25 الف جنيها شاملة المشروبات والبوفية المفتوح.

المطربان الشعبيان حكيم وبوسي

يستعدّ الفنانان حكيم وبوسي، لإحياء حفل ليلة رأس السنة بفندق “هلينات لاند مارك” بحي التجمع الخامس ودلك يوم ٣١ديسمبر، ويُشاركهم الحفل الفنانة الإستعراضية أوكسانا، والدي جي رامي بلازن، وجاءت أسعار تذاكر الحفل لتشمل ثلاث فئات وهي الـ vip ١٥٠٠ جنيها شامل برنامج الحفل والعشاء بوفيه مفتوح، وجاء فئة ال١٢٥٠ وهى أيضا شاملة برنامج الحفل والعشاء البوفيه المفتوح ولكن تبعد عن مسرح الحفل، والفئة الأخيرة التي شملت ١٠٠٠ جنيهًا فقط شاملة برنامج الحفل والعشاء.

حكيم

الفنان محمد حماقي

يستعد النجم محمد حماقى، المُلقّب بالميجا ستار لإحياء حفلين الاول يوم 23 الجارى، وذلك بفندق الماسة التابع للقوات المُسلّحة، ويستعد بعدها حماقى إلى السفر إلى أبو ظبى لإحياء حفله بمشاركة الفنان حسين الجسمى وذلك يوم 31.

محمد حماقي

القيصر كاظم الساهر والفنانة ميريام فارس

قرر كلًا من القيصر كاظم الساهر، والمطربة اللبنانية ميريام فارس، إقامة حفلين الأول بمصر والآخر في دبي.

الفنان محمد فؤاد

يحتفل الفنان محمد فؤاد، بأعياد الميلاد بحفل كبير بأخد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وأيضًا الراقصه دينا، والمطرب أحمد سعد.

رابط مختصر :